• الجمعة 27 رمضان 1438 هجري | 23 / حزيران - يونيو / 2017 ميلادي

    كربلاء المقدسة:

    English عربي

    بوابة كربلاء الإلكترونية

    حالة الطقس في كربلاء المقدسة
    التقارير
    بحضور الطريحي.. طلبة المعهد التقني في كربلاء المقدسة يقيمون وقفة بمناسبة انتصارات تكريت
    تاريخ النشر: 2015/04/02 الساعة: 13:09 1876
    بوابة كربلاء: تيسير الغزالي

    اقام طلبة واساتذة المعهد التقني في محافظة كربلاء المقدسة، وقفة احتفالية تخللها مجموعة من الفعاليات بمناسبة الانتصارات التي حققتها القوات الامنية العراقية بمساندة فصائل الحشد الشعبي في مدينة تكريت بعد تطهيرها بالكامل من عناصر تنظيم داعش الارهابي وذلك بحضور عدد من المسؤولين الحكوميين والاساتذة والتربويين من محافظات الفرات الاوسط.

    وحيا محافظ كربلاء المقدسة عقيل الطريحي من خلال كلمة القاها بالاحتفالية التي حضرتها "بوابة كربلاء"، الانتصارات الكبيرة التي سطرها ابطال قواتنا الامنية من الجيش والشرطة والحشد الشعبي، خصوصا ما تم تحقيقه في مدينة تكريت وتطهيرها بالكامل من عصابات داعش الارهابية.

    وقال أن "وقفة اليوم من طلاب واساتذة المعهد انما هي مؤشر على أن العراق موحدا ضد التطرف والظلم والارهاب بكافة انواعه".

    الى ذلك، قال عميد المعهد التقني في محافظة كربلاء المقدسة الدكتور ماهر حميد، إن "هذه الوقفة جاءت تضامنية واحتفالا بما حققته القوات الامنية والحشد الشعبي في مدينة تكريت من انتصارات وتطهيرها من دنس المجاميع الارهابية".

    وأضاف أن "الوقفة تخللتها اهازيج وقصائد شعرية القاها الطلبة تغنت بحب الوطن ومقدساته واستعداد الجميع للدفاع عن اهله في اي شبر من الاراضي العراقية".

    وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي أعلن، الثلاثاء الماضي، عن دخول القوات الأمنية إلى مدينة تكريت ورفع العلم العراقي فوق مبنى محافظة صلاح الدين، مؤكدا أن ذلك تم بدماء العراقيين وحدهم.

    
    للأعلى